من نحن

 

من نحن

"متعة المغامرة بروح شبابية دائمة"

بلوايج، العلامة التجارية للملابس الجاهزة بتصاميم شبابية وعصرية والتي تلبي رغبات محبي الأزياء والموضة في السعودية، حيث نتطلع باستمرار لتقديم تصميمات وصيحات الموضة بجودة عالية وبأفضل الأسعار.

"تقدّم بلوايج منتجات ضمن 3 خطوط أزياء رئيسية (سيدات، رجال وأطفال)، وكل من هذه الخطوط يملك فريق تصميم مختص يبدع بتقديم أحدث التصاميم والموديلات" 

    تاريخنا 

. تعد بلوايج جزءاً من شركة العبدالكريم السعودية وهي إحدى الشركات الرائدة والمرموقة في مجال بيع الأزياء بالتجزئة، في منطقة الشرق الأوسط والخليج العربي منذ عام 1957.

  

رؤيتنا ورسالتنا

نسعى في بلوايج لمواكبة أحدث الموديلات والتصاميم الموجودة في عالم الأزياء والموضة وإخراجها بصورتها النهائية بخامات ذات جودة عالية وبأفضل الأسعار المنافسة في هذا المجال.

ونعمل بشكل متواصل لتكون القطع المعروضة في محلاتنا مواكبة وعصرية بصورة مستمرة ودائمة، مع الاهتمام بأدق التفاصيل لضمان تجربة تسوّق فريدة ومثالية لجميع زبائننا.

 

قيمنا في بلوايج

تصاميم شبابية رياضية وعصرية

.تقدّم أزياء تتناسب مع أذواق الشباب مع التركيز على ارتباطها ببيئتهم، حيث تجعلهم يندمجون أكثر في المجتمع ويتواصلون مع بعضهم البعض

 

سمات العلامة التجارية

.مواكبة خطوط الموضة العالمية، الأسعار المنافسة إلى جانب الجودة العالية والتي ستمكن جيل الشباب من الاستمتاع بأحدث الصيحات العالمية

يتم انشاء جميع تصاميم بلوايج من قبل فريق تصميم عال الكفاءة والخبرة، الذي يجوب العالم باستمرار لمواكبة آخر صيحات الموضة والاتجاهات المبتكرة في التصميم.