احصل على أفضل تجربة تسوق عبر الإنترنت مع بلوايج!
استكشف مدونة بلوايج وتعرف على أحدث الأخبار، التشكيلات، اتجاهات الموضة، والمزيد حول أزياء ملابس الرجال، النساء والأطفال.
احصل على دليل شامل للحصول على ما تبحث عنه من خلال موقعنا الإلكتروني.

تشكيلة رمضان

يعود رمضان بقوة في كل عام بتشكيلة مثالية من الستايلات الشبابية والعصرية للرجال، النساء والأطفال لتضفي على إطلالتك لمسة أنيقة من التراث والأصالة المعاصرة، بفضل التصاميم التي تزخر بالأنماط والطبعات الخالدة ذات الألوان الجذابة والتي ستجعل مظهرك أكثر تميزاً وتألقاً.

تسوق تشكيلة رمضان

العبايات والجلابيات

ابحثي عن مظهر مختلف واستثنائي يناسب كل الأوقات مع تشكيلة رائعة من العبايات والجلابيات بتصاميمها العصرية الجذابة. اختيارات الموضة تمنحك فرصة التألق بستايل مجدد في كل مرة بفضل الستايلات الجديدة بأسلوب مختلف يحاكي التراث وينبض بروح الشباب والمعاصرة.

تسوق العبايات والجلابيات

تشكيلة الصيف

تحدى حرارة الصيف هذا الموسم بستايلك الخاص من التصاميم العصرية الجديدة بروح شبابية تنبض بالحياة. تمتاز تشكيلة ملابس الصيف الجديدة للرجال، النساء والأطفال بخامات خفيفة تمنحك الحيوية والانتعاش وأناقة استثنائية بفضل اختيارات الطبع والأنماط المطبعة البارزة والتي تناسب كل الأذواق.

تسوق تشكيلة الصيف 2022

تشكيلة الربيع 2022

تشكيلة ملابس الربيع الجديدة للرجال، النساء والأطفال بأحدث الستايلات الشبابية والعصرية. تمتاز قطع تشكيلة الربيع بالتصاميم والرسومات النابضة بالحيوية مستلهمة من فصل الربيع بألوانه المنعشة والجريئة والستايلات الجديدة، لتنطلق بأسلوبك الخاص.

تسوق تشكيلة الربيع 2022

أطقم للنساء

تركز معظم التصاميم هذا الموسم 2022 على تشكيلة من الأطقم سهلة الارتداء بأنماط وستايلات متناسقة، حيث لم يكن ارتداء الملابس بهذه السهولة من قبل، تأتي مجموعة الأطقم المكونة من قطعتين بأقمشة وألوان رائعة لموسم الشتاء، انطلاقاً من الخامات المحبوكة المريحة التصاميم المطبعة وذات الألوان الموحدة لتختاري منها ما يناسبك.

تسوق أطقم للنساء


أطقم للرجال

تصاميم بأسلوب يمنحك شعور بالراحة مع تشكيلة الأطقم الرجالية 2022 المتناسقة، استمتع بمظهر كاجوال غير رسمي، عصري وعلى الموضة مع اختيارات مميزة من الألوان الترابية المحايدة التي تتبع اتجاهات الموضة العالمية، كما تمنحك الستايلات مظهرًا رائعًا وسلسًا مع الاعتماد على الحد الأدنى من الطبعات والتفاصيل المطبعة.

تسوق أطقم للرجال

متجر الطباعة

بلوايج حاضر معاكم دايماً وبخلي كل مناسبة خاصة فيكم وعلى ذوقكم. استمتع⁠ بطبع مميزة وخاصة لكل مناسبة⁠ واطبع على ذوقك اي كلمة أو صورة من اختيارك وتميّز بستايلك الخاص بين الجميع. قم بطباعة تيشيرتات وبلايز بطبعاتك المخصصة بأسعار مناسبة مع تصميمات مجانية عبر الإنترنت عبر موقع بلوايج. نقدم طباعة الملابس بأعلى جودة وتسليمها لجميع مدن المملكة العربية السعودية ودول الخليج.

تسوق من متجر الطباعة

سيمر

أصبحت "سمير" علامة تجارية رائدة في صناعة الملابس الكاجوال في الصين. حيث يتم تصميم ملابسها مع التركيز على الحيوية والموضة، وهناك ما يقرب من ألف طريقة مختلفة لمزج عناصر مختلفة من قطع الملابس معاً، مما يجعل سيمر تبقى دائماً في طليعة أزياء الملابس للشباب. تسعى لتصبح ماركة ملابس غير رسمية تمثل الشباب والحيوية والموضة، بتصاميم عصرية وتريندات متقدمة في قطع ملابس الرجال والنساء.

تسوق من سيمر

تشكيلة المقاسات كبيرة

أكبر تشكيلة متنوعة من الملابس الرجالية بمقاسات كبيرة تمنحك الفرصة للتميز بإطلالة مميزة مع أحدث الموديلات والستايلات الشبابية من التيشيرتات، البناطيل، البلايز، السويتشرات وغيرها الكثير من القطع الرائعة.

اكتشف تشكيلة المقاسات كبيرة

التشكيلة المستدامة

تشكيلة حصرية وخاصة متجددة في كل موسم بقطع مميزة من التيشيرتات، البناطيل، البلايز والسويتشرات بخامات قطن عضوي معاد تدويرها عالية الجودة، تمنحك إطلالة عصرية مريحة مثالية للخروجات اليومية لتصبح بمثابة أسلوب حياة عصري عليك تجربته حتماً.

تسوق من التشكيلة المستدامة

تطبيق بلوايج

تطبيق واحد يجمع الكل!
ابدأ التسوق الآن عبر تطبيق بلوايج وتعرف على أحدث صيحات الموضة النسائية، الرجالية والأطفال. تصفح أقسامنا المتعددة من ملابس عصرية يومية، اكسسوارات وأحذية بموديلات متنوعة والعديد من التشكيلات والعلامات التجارية الأخرى بانتظارك حمّل التطبيق الآن، لتتمكن من تتبع طلبك، أو للبحث عن أقرب فرع إليك وكن أيضاً أول من يصله كل جديد حول مجموعاتنا وعروضنا الحصرية. سهولة ومتعة التسوق في مكان واحد

حمل تطبيق بلوايج
whatsapp chat
Loading...